TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جولدن بيراميدز توضح تطورات دعوى المنازعة في صحة التحفظ على علاماتها التجارية

جولدن بيراميدز توضح تطورات دعوى المنازعة في صحة التحفظ على علاماتها التجارية
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة جولدن بيراميدز بلازا، إن تم إحالة الدعوى المقامة من جماعة حملة السندات بشأن المنازعة في صحة توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية المملوكة للشركة إلى الدائرة 7 استثمار.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم، أنه تقرر تأجيل نظر الدعوى إلى جلسة 21 يناير المقبل .

ويشار إلى أن الممثل القانوني لجماعة حملة السندات أقام دعويين قضائيتين للمنازعة في صحة إجراءات توقيع حجز تحفظي على العلامات التجارية لجولدن بيراميدز بلازا، وعدم الاعتداد به.

وأضافت الشركة أن المحكمة قررت في مايو 2021 وقف إحداهما تعليقاً لحين الفصل في الدعوى رقم 32254 لسنة 74 ق أمام المحكمة الإدارية، وهي الدعوى المقامة من حملة السندات ضد الإدارة العامة للعلامات التجارية وآخرين بطلب وقف تنفيذ قرار تلك الإدارة السلبي بالامتناع عن التأشير في السجلات لديها بقيد رهن العلامات التجارية رهناً تجارياً لصالح الجماعة والتي كان محدداً لها جلسة 25 سبتمبر 2022 وتقرر تأجيلها.

يشار أن جولدن بيراميدز بلازا،  حققت صافي ربح بلغ 27.41 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 10.64 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة الأم خلال ستة الأشهر أرباح بقيمة 27.92 مليون دولار، مقابل 11.16 مليون دولار خلال الفترة نفسها من 2021.

فيما سجلت الحقوق غير المسيطرة خسائر بلغت 512.03 ألف دولار، مقابل خسائر بلغت 516.33 ألف دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة خلال ستة الأشهر الأولى من العام الجاري نحو 65.27 مليون دولار، مقابل إيرادات بقيمة 54.31 مليون دولار بالفترة المقارنة من 2021.

وكانت القوائم المالية المستقلة لشركة جولدن بيراميدز بلازا، أظهرت تحقيق الشركة صافي ربح بلغ 31.79 مليون دولار خلال الفترة من يناير حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بقيمة 14.18 مليون دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا 

ترشيحات:

عمومية جولدن بيراميدز توافق على كفالة شركاتها التابعة